لايكات انستقرام بالالاف بدون باسورد

 

إن زيادة مشاركة Instagram تستغرق وقتًا ويستغرق الأمر جهدًا، بعد كل شيء ليس من الواقعي أن تتوقع العلامات التجارية نجاحا فوريا على Instagram مع مليون متابع في خمس ساعات و16 دقيقة، هناك عدد من الطرق التي يمكنك بها الحصول على لايكات انستقرام بدون باسورد.

 

لايكات انستقرام بدون باسورد

بعد الانتهاء من إنشاء حساب نشاط تجاري على Instagram، حان الوقت للوصول إلى العمل.

  • تعرف على جمهورك

تتبع مقاييس الجمهور باستخدام Instagram Insights، إن انستجرام انسايتس تظهر تركيبة المتابعين واهتماماتهم، ضمن علامة التبويب "الجمهور" في Instagram Insights، ستجد بيانات حول متابعيك، يساعدك هذا على فهم أفضل لماهيتهم حتى تتمكن من إنشاء محتوى مناسب لهم والحصول على لايكات انستقرام بدون باسورد

 

  • تتبع الوقت

عندما يتعلق الأمر بالتوقيت، يجب التأكد من أن متابعيك يرون مشاركاتك، باستخدام Instagram Insights، ستشاهد وقت اتصال متابعيك بالإنترنت، تُظهر البيانات اليوم الذي يكون فيه معظم متابعيك على Instagram والوقت الذي يكون فيه متابعوك على المنصة.

سيساعدك هذا على جدولة المحتوى في أوقات الذروة، على سبيل المثال إذا كانت بياناتك تظهر جمهورك نادرًا على Instagram في صباح يوم الاثنين، فعليك الانتظار لتحديد موعد لمحتواك لوقت آخر عندما يكون جمهورك متصلاً بالإنترنت مما يساعد على امتلاك لايكات انستقرام بدون باسورد.

 

هناك أوقات مثالية للنشر على Instagram، دائما تتبع مقاييس العلامة التجارية الخاصة بك، ولكن هنا نحن نبحث أفضل وأسوأ الأوقات للنشر والحصول على لايكات انستقرام بدون باسورد.

 

تأكد من نشرك في كثير من الأحيان، ولكن ليس كثيرًا عن الحد، إن أحد العوامل التي تعتبرها خوارزمية Instagram هي اللياقة تعني أن المشاركات الجديدة من المرجح أن تظهر في موجزات المتابعين.

لذلك يجب جدولة منشوراتك عندما يكون جمهورك على الأرجح على الإنترنت، وهذا يعني أنهم أكثر عرضة لرؤية المحتوى الخاص بك وأكثر عرضة للتفاعل معه!

 

النشر المنسق هو المفتاح، ولكن لا يريد انستقرام أن تطغى عليها بالمحتوى أيضاً، لذلك حاول إنشاء تقويم محتوى لمتابعة وقت النشر وما تنشره على Instagram، و بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك لا تقوم بالنشر المبالغ فيه.

 

 تظهر التقارير أن حسابات الأعمال تنشر المحتوى في المتوسط في حسابها على Instagram حوالي مرة أو اثنين في اليوم، وهذا يعني ما يزيد قليلا على 10 منشورات في الأسبوع

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف استعمل سناب شات .. اليك الدليل الكامل بالتفصيل

كيف يوثق حساب السناب