كيف استعمل سناب شات .. اليك الدليل الكامل بالتفصيل

 

كيف استعمل سناب شات، ومن الناحية التقنية، يعتبر اسناب شات وسيلة تواصل للتعبير عن المواقف الحياتية يمكنهم تصويرها إذا شاءوا، والرد عليها بالصور أو الفيديو الخاصة بهم، ويمكنهم أيضاً بثها على قصصهم ليراها الأصدقاء والمتابعون، هناك العديد من الاستخدامات لهذا التطبيق، من الصعب عدم رؤية قيمته ولماذا هو فريد ومنها يأتي السؤال كيف استعمل سناب شات.

كيف استعمل سناب شات

سنابستراك: قد يكون لدى بعض أصدقائك أو الأشخاص الذين تتبعهم رموز تعبيرية مختلفة بجانب أسمائهم في سنابشات في قسم الدردشة في سنابشات.

 هذا يعني أنهم متتابعون معك بكلمات اخرى، أنت وهذا الصديق او الاصدقاء تقومون بضرب كل منكما الآخر (دون ان تشملوا رسائل الدردشة) في غضون ٢٤ ساعة لأكثر من يوم متتالي.

 للحصول على قائمة شاملة بما يعنيه كل صديق أيقوني، إذهب إلى إعدادات > إدارة > أيقونة الصديق.

حالة الكأس: ربما يخبرك سنابتشات بكأس جديد اكتسبته، والتتبع على هذا الإخطار سوف يأخذك إلى علبة الكأس، والتي تحتوي على كل الكؤوس التي حققتها كمستخدم لسنابشات.

 فمن إرسال فرقعة مع مرشح إلى إرسال 50 سناب مع خمسة ألوان أقلام أو أكثر، تشجع الجوائز وتفاعل المستخدم وخلق المحتوى.

العدسات: يمكنك أن تجعل النشاطات ممتعة أكثر بإضافة مؤثرات وأصوات خصوصية معزَّزة قائمة على الواقع، بميزة تدعى العدسات.

لتنشيط العدسات، اذهب الى شاشة الكاميرا في سنابشات، ثم اضغط مطولاً على وجهك في عرض الكاميرا، وينبغي أن تظهر العدسات في صف بجانب زر الالتقاط.

اضغط هنا لاختيار العدسة التي تريد، ثم اضغط على زر الالتقاط لتقطع به، وتشمل العدسات الشائعة 'تقيؤ قوس قزح' و 'كلب باللسان.

العدسات العالمية الثلاثية الأبعاد: على عكس العدسات التي تُطبق بشكل رئيسي على وجهك -أو لقطة سيلفي -في الوقت الحقيقي، تؤثر العدسات العالمية على البيئة المحيطة بك.

تظهر في نفس الصف كعدسات، لكن فقط عندما تكون كاميرتك موجّهة للخارج.

 قد ترى صورة تظهر شخصيتك "بيتوجي أفاتار" حتى على سبيل المثال، يُظهر الكتاب الحالي شخصيتنا "بيتيموجي أفاتار" وهي تمزج الجرعات والمواد الكيميائية بينما نجلس في مكتب.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يوثق حساب السناب

لايكات انستقرام بالالاف بدون باسورد