كيف يوثق حساب السناب

 

كيف يوثق حساب السناب؟ لا شك ان توثيق الحساب على السناب سيفتح لك بابا جيدا للحصول على نسبة اعلى من المشاهدات وعدد أكبر من المتابعين، ذلك لأن المستخدمين يثقون أكثر في حسابات المشاهير أو العلامات التجارية التي تحتوي على شارة التوثيق إلى جانب أسمائهم.

 

الإطلاع على متابعاتك في سناب شات

بمجرد تسجيل الدخول إلى Snapchat  سيتم إحضارك إلى شاشة الكاميرا، من أجل الوصول إلى الإعدادات الخاصة بك، انقر على أيقونة السناب في أعلى الشاشة، هذا سوف يفتح لوحة المستخدم التي تسمح لك بمعرفة من الذي أضافك، أصدقائك الحاليين، وأية إضافة جديدة، إذا كنت ترى أنك تحظى بعدد جيد من المتابعين وترغب في توثيق حسابك فتحقق من بياناتك قبل البدء في الإجراءات.

 

انقر على رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا وسوف تفتح إعداداتك، يمكنك هنا تغيير اسمك، لكن اسم المستخدم لا يمكن تعديله، وتغيير كلمة المرور، وعرض رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.

خطوات الحصول على المتابعين والمشاهدات

قبل البدء في معرفة كيف يوثق حساب السناب ينبغي أن تحصل على عدد جيد من المتابعين والمشاهدات، تستطيع فعل ذلك من خلال الترويج إلى حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إنها وسيلة جيدة في التسويق ونشر حسابك، يمكنك الطلب من أصدثائك مساعدتك في ذلك، كما يمكنك البدء في نشر محتوى حيد يجذب الجمهور الذي تود استقطابه إليك، إنه أمر مهم لجذب المتابعين والمشاهدات إلى حسابك.

 

كيف يوثق حساب السناب؟

عندما تصل إلى العدد المناسب من المشاهدات والمتابعين يمكنك الآن البدء في معرفة كيف يوثق حساب السناب ، الأمر يتوقف على رسالة تقوم بإرسالها إلى فريق سناب شات من خلال بريدك الإلكتروني الموجود ضمن معلومات الاتصال الخاص بك على السناب شات، كل ما عليك هو توجيه رسالة إلى الشركة توضح فيها بيانات حسابك مثل اسم الحساب ورقم الهاتف والبريد الالكتروني واسم المستخدم، ومن المهم أيضا أن توضح أسباب طلبك لتوثيق الحساب، كما يجب عليك إرفاق صورة من بطاقتك الشخصية لتأكيد جدية الطلب.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف استعمل سناب شات .. اليك الدليل الكامل بالتفصيل

لايكات انستقرام بالالاف بدون باسورد